الشروط و الاحكام

هاشتاجز20
تعريفات و
سياسة الشروط و الاحكام

 

الاول :- تعريفات

  • هاشتاجز 20 :-
    مجلة إلكترونية يومية شاملة، تمزج مجلة هاشتاجز 20 الالكترونية بين الأخبار العاجلة والتقارير ومقالات كبار الكتاب فنية و اجتماعية  و غيرها، جنبا إلي جنب مع الخدمات والترفيه، حرصا علي إرضاء جمهورها بتنوع اهتماماته في جميع انحاء العالم  ، و تعتمد مجلة هاشتاجز 20 الالكترونية علي الابتكار والأشكال الصحفية الحديثة المعتمدة علي التفاعل وتحويل المعلومات إلي مواد جذابة بصريا، إضافة لصحافة الفيديو المميزة التي تتجاوز. كما تحرص مجلة هاشتاجز 20 الالكترونية أيضا علي تقديم خدمات حياتية للقراء، تساعدهم علي تسهيل حياتهم الشخصية، وقضاء حوائجهم المختلفة بأبسط وأسرع الطرق .

 

  • تعريف المستخدم :- 
    كل شخص طبيعي أو اعتباري، يستعمل خدمات تقنية المعلومات، أو يستفيد منها بأي صورة كانت من خلال مجلة هاشتاجز 20 الالكترونية  .

     
  • تعريف المحتوي :-
    أي بيانات تؤدي بذاتها أو مجتمعة مع بيانات أو معلومات أخرى إلى تكوين معلومة أو تحديد توجه أو اتجاه أو تصور أو معنى أو إشارة إلى بيانات أخرى .

 

  • تعريف المدونة :-
     
    موقع إلكتروني يجمع عدد من التدوينات وهي بمثابة مفكرة أو ساحة طرح آراء شخصية. المدونة تطبيق من تطبيقات شبكة الإنترنت، تكتب فيها التدوينات لنقل الاخبار او التعبير عن الافكار، وهي تعمل من خلال نظام لإدارة المحتوى، وهو في أبسط صوره عبارة عن صفحة وب على شبكة الأنترنت تظهر عليها تدوينات (مدخلات) مؤرخة ومرتبة ترتيبا زمنيا تصاعديا ينشر منها عدد محدد يتحكم فيه مدير أو ناشر المدونة، كما يتضمن النظام آلية لأرشفة المدخلات القديمة، ويكون لكل مداخلة منها مسار دائم لا يتغير منذ لحظة نشرها يمكِّن القارئ من الرجوع إلى تدوينة معينة في وقت لاحق عندما لا تعود متاحة في الصفحة الأولى للمدونة، كما يضمن ثبات الروابط ويحول دون تحللها.

تعريف العلامة التجارية  :- إذا كنت ممن يرغب بالحصول على مراجعة أو اعلان لمنتجك عبر أحد المؤثرين، فيمكنك الآن تنفيذ ذلك بسهولة من خلال طرح حملتك الاعلانية على المنصة أو عقد الصفقات الخاصة مع المؤثرين مباشرة من خلال ملفاتهم الشخصية، حيث يمكنك من خلال صفحة المؤثرين، الاطلاع على آلاف البروفايلات واحصائياتها واختيار المؤثر الذي يناسبك ويناسب مشروعك الاعلاني.(و ياتي تحت مسميات اخري منها الطرف الثالث او المعلن)

 

  • الحساب الخاص :-
    مجموعة من المعلومات الخاصة بشخص طبيعي أو اعتباري، تخول له دون غيره الحق في الدخول على الخدمات المتاحة أو استخدامها من خلال موقع أو نظام معلوماتي.                                                             

 

ثانيا :- الأحكام وشروط الاستخدام

 

تخضع التعليقات لمراجعة مشرفي التعليقات وفقا لسياسة النشر، ولا نتدخل بها تحريرياً، باستثناء مدونات « بوابة مجلة هاشتاجز 20 »،التي نقوم بمراجعتها لغوياً , كما تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع على صاحبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي المؤسسة، مع الاحتفاظ بحق «هاشتاجز 20» في حجب التعليقات والمساهمات التي تخرق سياسه و احكامه , و بإرسالكم تعليقاً أو مساهمة في انشاء مدونة أو في أي من خدمات «هاشتاجز 20» التفاعلية، فإنكم توافقون ضمناً على سياسة و احكام «هاشتاجز 20 »، وتتحملون المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليق.

أ - يحق لادارة هاشتاجز 20 الالكترونية تعليق أو منع عضوية المستخدمين المخالف لسياسة النشر و المبادئ التوجيهية للمجتمع ومحتوى المستخدم الاتي بيانها:-

  1. ممنوع وجود أي تعليق يحتوي على ألفاظ خادشة للحياء، أو سباب و انت (المستخدم) تقبل و تقر بهذا التحذير.
  2.  ممنوع وجود أي تعليق يطعن في الحياة الشخصية للأفراد أو الشخصيات العامة، أو يتعمد تجريحهم باتهامات بدون دليل و انت (المستخدم) تقبل و تقر بهذا التحذير..
  3.  ممنوع وجود أي تعليق يطعن في عقائد الآخرين أو أفكارهم، أو يقوم بتسفيهها و انت (المستخدم) تقبل و تقر بهذا التحذير.
  4.  ممنوع وجود أية مشاركات تتضمن تهديداً أو وعيداً للأعضاء الآخرين أو محرري «هاشتاجز20 » أو القائمين على إدارة المؤسسة و انت (المستخدم) تقبل و تقر بهذا التحذير.
  5.  ممنوع وجود التمييز على أساس الهوية: 
    - لا يقبل أي تعليق يطعن في عقائد الآخرين أو يحض على الكراهية لأفراد أو مؤسسات سواء بسبب الجنس أو الدين أو المعتقد أو العرق أو العمر أوأي محدد آخر من محددات الهوية، أو يحض على الفتنة الطائفية و انت (المستخدم) تقبل و تقر بهذا التحذير..
  6.  ممنوع وجود المشاركات المحتوية على مشاهد عري أو دعاوى إباحية أو رسائل بذيئة و انت (المستخدم) تقبل و تقر بهذا التحذير.
  7.   ممنوع وجود أي مشاركات تحتوي على معلومات شخصية مثل (أرقام تليفونات شخصية،عناوين مفصلة، البريد الإلكتروني)، يُستثنى الاسم واللقب الوظيفي، ويحجب التعليق دون النظر إلى محتواه حرصاً على خصوصيتكم وسلامتكم الشخصية و انت (المستخدم) تقبل و تقر بهذا التحذير.
  8. لا ننشر أي تعليقات تحتوي على روابط خارجية و انت (المستخدم) تقبل و تقر بهذا التحذير.
  9.  ممنوع وجود أي تعليق يهدف إلى الترويج لسلعة و انت (المستخدم) تقبل و تقر بهذا التحذير.
  10. ممنوع وجود التعليقات التي تزيد عن 200 كلمة أو 10 أسطر و انت (المستخدم) تقبل و تقر بهذا التحذير.
  11. لا تقبل أسماء المستخدمين البذيئة أو غير اللائقة و انت (المستخدم) تقبل و تقر بهذا التحذير.
  12. ترفض التعليقات الجانبية التي ليس لها علاقة بالمحتوى المنشور و انت (المستخدم) تقبل و تقر بهذا التحذير.
  13.   اصرار المستخدمة على انتهاك سياسة واحكام هاشتاجز 20 , و انت (المستخدم) تقبل و تقر بهذا التحذير .
  14. الاستجابة لتحذيرات مشرفي التعليقات،عبر البريد الإلكتروني أو عبر حائط التعليقات و انت (المستخدم) تقبل و تقر بهذا التحذير.
  15. انتحال شخصية الآخرين، سواء باستخدام حساباتهم بعلمهم أو بدون، أو التوقيع بأسمائهم، وكل ما من شأنه أن يوهم الآخرين بأن المشارك شخص يختلف عن حقيقته و انت (المستخدم) تقبل و تقر بهذا التحذير .
  16.  ارتكاب اي من الاعمال او الافعال او نشر اي منشور او خبر كاذب يعتبر جريمة من الجرائم الصحفية او جريمة معاقب عليها بقانون العقوبات المصري او اي من القوانين المكملة له او اي من الافعال التي تجرمها القوانين داخل جمهورية مصر العربية, و انت (المستخدم) تقبل و تقر بهذا التحذير.
  17.  قيامه بالاصرار على سب أو تهديد مشرفي التعليقات او تشهير باي من الشخصيات العامة او الخاصة بالمجتمع المصري او نشره لاخبرار خاطئة او كاذبة او ما شبه , او مهاجمة الاخرين دون وجه حق او مشروعية , او عرض محتوي غير لائق او منافي للاداب العامة و التقاليد المصرية ,و انت (المستخدم) تقبل و تقر بهذا التحذير.
  18. لادارة هاشتاجز 20 الحق ولكنها ليست ملزمة بالمراقبة و رصد محتوى المستخدم الذي تم نشره أو تم تحميله على قنواتها بالتحديد مدى مطابقتها مع شروط الخدمة هذه وقواعد التشغيل التي وضعتها شبكتها على الرغم من أنها ليس لديها التزام مباشر لرصد وتعديل أو إزالة أي من محتويات المستخدم نشرها أو تحميلها على الموقع، و تحتفظ لنفسها بالحق، ولها حرية التصرف المطلقة، على الموقع، ورفض نشر أو إزالة أي محتوى دون إشعار العضو أو تحميلها علي موقعها  في أي وقت ولأي سبب من الأسباب، وأنت وحدك المسؤول عن إنشاء نسخ احتياطية من المحتوى والاستعاضة عن أي محتوى للمستخدم , و بهذا فانك تمنح و ترخص و تمنح تلقائيا ادارة هاشتاجز 20 الحق والترخيص لاستخدام ونشر واستنساخ وتعديل وتكييف وتحرير وترجمة وإنشاء أعمال مشتقة من المادة، وإدراجها في أعمال أخرى، وتوزيعها دون ترخيص واستغلال لمحتوى المستخدم (كليا أو جزئيا) في جميع أنحاء العالم وبأي شكل من اشكال سواء وسائل الإعلام أو تقنيات المعروفة أو أن يتم تطويرها فيما بعد لفترة ولاية كاملة من أي حقوق التأليف والنشر التي قد توجد في محتوى المستخدم من هذا القبيل، وأنك تضمن هذا المحتوى دقيق وغير مضلل، وبأن استخدام ونشر أو نقل محتوى المستخدم من هذا القبيل لا تنتهك شروط الخدمة هذه، وسوف لا تنتهك أي حقوق أو تؤدي إلى إصابة أي شخص أو كيان. و يمكنك منح مزيد من الحقوق لـ هاشتاجز20 في السعي والتصدي وفق القانون لأي شخص أو كيان ينتهك حقوق محتوى المستخدم على هاشتاجز20  أو خرقا لشروط الخدمة هذه.
  19. تقر بانك علي دراية تامة بان هذه السياسات تتغير من وقت لاخر و اذا استمريت بالعمل بخدمات هاشتاجز 20 فانك تقر باي تعديل يلحق بعد ذلك  .
  20. يقر المستخدم بانه بمجرد تسجيله لحساب الاكتروني هاشتاجز 20 فيحق للادارة نشر ما يقوم بنشره  من تعليقات و منشورات و اخبار و صور و غير علي صفحاته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي  علي منصة هاشتاجز 20 و يصرح و يجيز المستخدم لادارة هاشتاجز 20 بهذا .

 

ت - التنازل عن الضمان وتحديد المسؤولية

1-   تقر صراحة بأن استعمال موقع هاشتاجز20 على مسؤوليتك وحدك. و لا تتحمل ادارة هاشتاجز20، والشركات التابعة لها، وفروعها الأخرى أو أي من العاملين بكل منهما، مثل الوكلاء، ومزودي المحتوى الخارجي أو المرخصين لهم ضمان أن موقع هاشتاجز20 ستكون غير منقطعة أو خالية من الأخطاء، كما أنها لا تقدم أي ضمانات بالنسبة للنتائج التي يمكن يتم الحصول عليها من استخدام 20hashtags.com ، أو فيما يتعلق بدقة أو مفعولية أو محتوى أي معلومات، والخدمات، أو البضائع المقدمة من خلال هاشتاجز20   .

 2-  يمكن لـ. موقع  20hashtags.com  تقديم مواضيع مثل الصحة واللياقة البدنية والغذائية وأية معلومات أخرى، ولكن تهدف هذه المعلومات لأغراض تعليمية وإعلامية فقط. حيث أن المعلومات الواردة ففيها لا يقصد بها نقل نصائح طبية. ينبغي عليك عدم الاعتماد على هذه المعلومات كبديل لك، ولا تحل محل، طلب الاستشارة الطبية المتخصصة، التشخيص أو العلاج. الشركة ليست مسؤولة عن أي عمل أو امتناع عن فعل من جانبه على المستخدم استنادا إلى المعلومات التي ترد من خلال قنوات هاشتاجز20 .

4- في إضافة إلى الشروط المبينة أعلاه لا تتحمل ادارة هاشتاجز20، او الشركات التابعة لها، وفروعها الأخرى، ولا أي من العاملين بكل منهما، وكلاء، ومزود محتوى خارجي، المرخصة ومزودي المعلومات أو المشاركين في المحتوى مسؤولة بغض النظر عن السبب أو المدة، عن أية أخطاء أو معلومات غير دقيقة، أو الحذف، أو غيرها من عيوب المعلومات الواردة في 20hashtags.com  أو عن أي تأخير أو انقطاع في نقلها، أو عن أي مطالبات أو الخسائر الناشئة عنها أو تسببها بذلك. لن يكون أي طرف من الأطراف السابقة مسؤولا عن أي مطالبات من طرف ثالث أو خسائر من أي نوع، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، خسارة الأرباح، تعويضات جزائية أو تبعية.

5- لا تتحمل ادارة هاشتاجز20، او الشركات التابعة لها، وفروعها الأخرى أو أي من العاملين بكل منهما، وكلاء، ومزود محتوى خارجي، ومانحي التراخيص، ومقدمي المعلومات أو المحتوى ضمن الشركاء أو نضمن دقة أو اكتمال هذه المعلومات. وبالإضافة إلى ذلك، لا توجد ضمانات بشأن النتائج المتحصل عليها من استخدام هذه المعلومات .

6-  لا تتحمل ادارة هاشتاجز20  مسؤولية من أي نوع عن أي دخول غير مصرح به إلى أو استخدام المعلومات الشخصية الخاصة بك. عن طريق الوصول إلى 20hashtags.com ، و أنت تقر وتوافق على إخلاء ادارة هاشتاجز20 من أي مسؤولية من هذا القبيل. إذا كنت لا توافق، يجب أن لا تستخدم  20hashtags.com

  • بإرسال مساهماتكم إلى موقع «هاشتاجز20 » فإنكم تقرون بأنها أعمال أصلية و تملكون حق نشرها وأنكم تمنحون «هاشتاجز20» الحق في نشرها على الموقع أو في الوسائط المختلفة التي يمتلكها .

ث- التعويض

أنت توافق على التخلي عن المطالبات بتعويض الضرر من هاشتاجز20 والشركات التابعة لها ومديريها ومسؤوليها وموظفيها ووكلائها الناتج عن جميع المطالبات والنفقات، بما في ذلك أتعاب المحاماة، الناشئة عن استخدام 20hashtags.com  من قبلك أو من الحساب الخاص

ج -  إنهاء الخدمة

قد تنهي هاشتاجز20 أو تعلق شروط الخدمة هذه في أي وقت دون سابق إنذار لك. بدون تحديد ما سبق، ويكون لـ ادارة هاشتاجز20  الحق في إنهاء حسابك فورا في حال حدوث أي تصرف من قبلك وفقا لتقدير ها ممايعد به استعمال غير مشروع و تراه أمرا غير مقبول، أو في حال وجود أي خرق من قبلك  لحقوق النشر  المذكورة  .

د- حقوق المؤلف وحقوق الطبع والنشر

تحترم ادارة هاشتاجز 20 حقوق جميع أصحاب حقوق التأليف، وفي هذا الصدد، اعتمدت  الادارة  ونفذت السياسة التي تنص على إنهاء الخدمة في الظروف الملائمة من المستخدمين وأصحاب الحسابات الذين ينتهكون حقوق أصحاب حقوق التأليف. إذا كنت تعتقد أنه تم نسخ عملك بطريقة تشكل انتهاكا لحقوق التأليف والنشر، يرجى تقديم شكوى ل ادارة هاشتاجز 20  لحقوق الطبع والنشر وفقا للمعلومات التالية :-

  • أذن توقيع مادي أو إلكتروني لشخص بالتصرف نيابة عن مالك حق الملكية الفكرية و الادبية المزعوم أنه يتم انتهاكه.
  • تعريف بعمل المؤلف واثبات انه تم التعدي على هذه الحقوق، والتي تغطي العديد من أعمال حقوق الطبع والنشر في موقع واحد على الإنترنت بواسطة إشعار واحد، على قائمة ممثلة لهذه الأعمال في ذلك الموقع و التعرف بالمواد التي تم التعدي بها والمطلوب حذفها أو الوصول إليها ليتم تعطيلها، ومعلومات كافية تسمح لنا بتحديد المادة و اعطائنا المعلومات الكافية التي تسمح لنا بالاتصال بالطرف المشتكي.
  • بيان أن المعلومات الواردة في الإخطار صحيحة، وتحت طائلة المسؤولية، ويؤذن للطرف المشتكي التصرف نيابة عن مالك حق حصري مزعوم تم انتهاكه.

للاستفسارات حول حقوق التأليف والنشر وفقا لقانون حقوق النشر الرقمية للألفية

 يرجى الاتصال بـ/..............................(رقم هاتف الشركة او الادارة المسئولة)
                             /.............@..................(البريد االالكتروني الخاص بادارة الشكاوي )

ولن نلتفت إلى التعليقات أو الشكاوى أو المقترحات غير المرسلة عبر البريد الإلكتروني، كما أن ادارة هاشتاجز 20 غير ملزمة بالرد., و نرجو عدم اساءة استخدام خدمة بمحتوى غير لائق، أو البريد الإلكتروني الخاص بتلقي الشكاوى، فالغرض من الخدمتين هو تنبيه فريق مجتمع الويب إلى وجود تعليقات أو مساهمات تخالف سياسة النشر، وليس الهدف قمع آراء مخالفة لآراء المستخدمين .

****هذه السياسات قد تتعدل و تتغير من حين الي الاخر بارادة ادارة موقع هاشتاجز20 في اي وقت , و ليس للمستخدم الحق في الاعتراد عليها و في الحاله الاخير له ان ينسحب من الموقع واذا قام باستكمال العمل بعد اقرار و نشر هذه التعديلات فيعد هذا قبولا ضمني منه بهذه الشروط و السياسة و الاحكام الجديدة . ****

 

#حصل حالا : تويتر.. محمد بن راشد يتصدر تريند الإمارات